Thursday 2 July 2015

شهريار



شنيّة أنا إنجم نعطي للرَّاجل اللِّي عندو كل شيّ؟
الرّجل المثالي كيما يقولو، حُلم كل صبيّة
بشنيَّة إِنَّجم نوِدُّو؟
،تي مفاتح الجنَّة في يدُّو
لا مُش ظاهرلي، أكيد
،ت يُطلب نجمة مالسّما تجِيه على طبق ذهب
،ساحر كلام
،ما تنجَّمش تقاوم سِحر كلماتو
،و لا سِحر عِينيه
 ..و لا تفَّاحة آدم
،تيه هاني سرحت مع تفاصِيلك، ديما هكَّة مسافرلي بعقلي و هارِب بيه
.ت آش مازال فيه
،شنيَّة أنا للرَّاجل اللِّي الملايكة مزيّنتو
،وُجودك أصلا معْجزة، ما تتعاود
،الكلام يُهرب من شْفايفي في حضُورك
،و أنا اللِّي يقولو عليها لا تِتعب لا تكِلّ لا تملّ
،هاو جاء شكون اللي غِلبك
أنا اللِّي الكلام ما يأثَّر فيَّا، عبِّيت مِنُّو شْكاير
،و الوعود ماعاد نصدِّق
ت بيَّاعة كلام للمراكب
للعُشاق
،للّي ينساو
،للّي يخونو
،للّي يعبدو
،للّي يفقدو
،للّي يموتو
،نعرف شنيَّة اللي يِتقال و وقتاش
،نْقيس و نغِيس و ندوِّرها ألف مرَّة
،اللِّي ياما حِلفو بِيَّا
قالولي: آلهة الكلام سمَّاوك
،ت آش نجي قُدامِّك
،آش نجي في غزرة مِنّك
،و إلاَّ في بسمة في فُمّك
،و إلاَّ في همسة من صوتك
 ..و إلاَّ و إلاَّ و إلاَّ
،شُفت هاني عاوِدت سرحت
،تِ ماللِّي زُرت مْنامي و أنا ماعادش أنا
،لا كلامي هُوَّ
،لا ضحكي هُوَّ
،مرضِي ما فِيه دوا
،و إنت آش يِغلبك يا شَهريار
،الحُسن مْخمِّس تحت يدِّك
،يستنَّى في تحرِيكة مِنّك
،تي جِنِّيات دايْرِين بِيك
 ..و أنا آش جِيت

.ب آش إنَّجم نوِِّدّ الرَّاجل اللِّي الدِّنيا في كْفوف يدِيه



No comments:

Post a Comment